الأردن اليوم تنشر “تفاصيل” فاجعة الرصيفة

الأردن اليوم – أكد مصدر مقرب من عائلة الأطفال الخمسة، الذين توفوا بحريق شقة سكنية، بمنطقة إسكان الأمير هاشم في لواء الرصيفة، صباح اليوم الجمعة، أن سبب الحريق يعود إلى تماس كهربائي.

وفي التفاصيل، فإن الأطفال الخمسة كانوا في غرفة واحدة، وأثناء نومهم اشتعل حريق إثر تماس كهربائي في الغرفة، مما أدى إلى تفحمهم، مشيرا إلى أن الأب والأم كانا في غرفة أخرى ولم تصبهم النيران، إلا أن وضعهم النفسي صعب ونقلوا إلى المستشفى بعد غيابهما عن الوعي.

وأضاف المصدر في تصريح خاص للأردن اليوم، أن الأطفال الخمسة وهم “س، س، ر،  ار، وم، هم أبناء محامي من عشيرة معروفة، وسيشيع جثمانهم بعد صلاة عصر اليوم في مقبره ابو عليا، في طبربور.

وفي تصريح للناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، قال، إنه توفي خمسة أطفال صباح اليوم إثر حريق شب داخل أحد الشقق في الطابق الثاني في منطقة الرصيفة.

وبحسب الناطق الإعلامي، جرى فور تلقي البلاغ تحرك كوادر الدفاع المدني الى الموقع وعملوا على إخماد الحريق، وأثناء التفقد للموقع تم العثور على جثث الأطفال الخمسة واخليت إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، فيما قامت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق لمعرفة أسباب الحريق.