بعد اقتحام الملعب.. عقوبة قاسية بحق الفيصلي وجماهيره “تفاصيل”

الأردن اليوم – أثارت حادثة اقتحام جماهير النادي الفيصلي لأرضية الملعب، في اللقاء الذي جمع الفريق مع معان، جدلا كبيرا في الوسط الرياضي، وخاصة وأن النادي يحاول إنهاء القضايا المالية المترتبة عليه للحصول على الرخصة الآسيوية.

اللقاء الذي جمع الفيصلي بمعان أمس الجمعة، انتهى بفوز كبير للفيصلي بخماسية نظيفة، حيث دخلت لت مجموعة من جماهير الجماهير الزرقاء، الى أرضية ستاد عمان الدولي بعد مشاحنات مع لاعب نادي معان، قبل نهاية المباراة بدقائق، فيما تمكنت قوات الدرك من السيطرة على الحدث وإعادة الجماهير إلى المدرجات واستكمال مجريات اللقاء.

وأكد عدد من الصحفيين الرياضيين، أن ما حدث في لقاء معان قد يؤثر سلبا على الفريق، وخاصة وأنه أمام عقوبة مؤكد من الاتحاد بحرمان الجماهير لحضور مبارتين متتاليتين، إضافة إلى غرامة مالية قد تصل إلى 2000 دينار على الأقل.

 

وبحسب قوانين الاتحاد، فإنه في حال قيام جمهور النادي بالدخول إلى أرض الملعب و/أو التعدي بالضرب و/أو إثارة أي نوع من أنواع الشغب من شأنه تعطيل اللعب و/أو احتمالية التأثير على سلامة أي من المذكورين في المادة 4 من اللائحة، يعاقب النادي بإقامة أول مبارتين رسميتين له على ملعبه بدون جمهور ويغرم النادي 2000 دينار.