دعما لشيرين.. إعلامية كويتية تنشر أسماء فنانين تعاطوا المخدرات

الأردن اليوم – تعاطفت الإعلامية الكويتية مي العيدان مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بطريقة غريبة على مواقع التواصل، حيث أثارت حالة من الجدل بعدما نشرت قائمة بأسماء فنانين مصريين تعاطوا المخدرات من قبل، وذلك في معرض دفاعها عن شيرين.

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعرضت منذ الأسبوع الماضي لأزمة كبيرة دخلت على إثرها لأحد مستشفيات الصحة النفسية بالعاصمة المصرية القاهرة، لعلاجها من الإدمان، ما أثار جدلا بين متعاطف مع الفنانة المصرية، وآخر منتقدا لإدمانها المخدرات.

ونشرت العيدان عبر حسابها في موقع إنستغرام، أسماء فنانين مصريين راحلين وقالت إنهم تعاطوا المخدرات من قبل، وهم: “نور الشريف”، و”حاتم ذو الفقار”، وفاروق الفيشاوي.

وقالت مي العيدان: “هناك العديد من الفنانين الذين اعترفوا بتعاطي المخدرات لفترة في حياتهم، مثل نور الشريف، وحاتم ذو الفقار، وفاروق الفيشاوي، لكنهم تعلموا ورجعوا فنانين ناجحين وامتعونا الله يرحمهم”.

وأضافت: “شيرين عبدالوهاب لا هي أول ولا آخر فنان أو فنانة يدمنون المخدرات، نحن لا نبرر تعاطي المخدرات لكن يحب أن نعلم أن مدمن المخدرات هو بالأساس إنسان مريض يجب علاجه حتى يعود إنسانا ناجحا وصالحا”.

وواصلت الإعلامية الكويتية دعمها للفنانة شيرين عبدالوهاب، بالقول: “ليس المهم أن نسقط الأهم أن نعود ونقف على قدمينا من جديد وننهض، انهضي ياشيرين”.