حفل Met Gala وآخر صيحات الأظافر

يضج حفل Met Gala كل عام بالصيحات الجريئة والجذابة التي تلفت الانتباه، من ملابس مثيرة إلى قصات شعر غير تقليدية، وأخيراً صيحات أظافر غريبة هذا العام.

كانت أظافر السلاسل من بين الصيحات التي تميز بها الحفل السنوي الشهير، وهو التوجه الذي عاد للأضواء مطلع 2023 باعتباره أحدث توجه في عالم تزيين الأظافر.
خلال حفل Met Gala 2023 أطلت المغنية العالمية ريتا أورا بأظافر السلاسل، وهذا ليس جديداً عليها لكونها ظهرت سابقاً بأزياء وإطلالات غريبة ومتميزة، مثلاً وضعت مكياجاً خارجياً مثل خياشيم السمك حورية البحر التي ارتدتها في حفل توزيع جوائز الأزياء البريطانية.

ورأى موقع glamour أن “ريتا أورا نقلت مجوهرات الأظافر إلى المستوى التالي في حفل Met Gala لعام 2023″، معتبراً أنها “شخصية ليست خائفة وتكسر حدود”.
وزينت المغنية أظافرها بطلاء أسود ووعلق الموقع: “لسنا متأكدين تمامًا من مدى سهولة استخدام السكين والشوكة في عشاء الجلوس بمجرد وصولها”.

وتفاعلت أورا مع موضوع أمسية الحفل الذي عمد للاحتفال بكارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld، إذ رسمت شعار Chanel الصغير على إصبع السبابة تكريماً للراحل الذي شغل منصب مدير إبداعي للعلامة التجارية.

الأظافرحفل Met Gala