انخفاض طفيف على درجات الحرارة الأحد

انخفاض طفيف على درجات الحرارة الأحد

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الأحد، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، و حارة نسبيا في البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية تكون الأجواء مع ساعات المساء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

في المقابل يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم غد الاثنين، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحرالميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وخلال ساعات المساء فتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

أما يوم الثلاثاء، فتكون الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية والسهول، و حارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

ليـــلاً:  الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.

رئيسي