أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الثلاثاء

أجواء صيفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق الثلاثاء

تكون الأجواء اليوم الثلاثاء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر مثيرة للغبار في العديد من المناطق.

وحسب إدارة الأرصاد الجوية، تكون الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

في المقابل يطرأ إنخفاض قليل على درجات الحرارة يوم غد الأربعاء؛ مع بقاء الأجواء معتدلة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة،  كما وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهنالك احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الوسطى والجنوبية الغربية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات  مثيرة للغبار في العديد من المناطق.

وخلال ساعات المساء تكون الأجواء مائلة للبرودة قليلا فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الخميس المقبل، فتكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

كما تكون الأجواء خلال ساعات المساء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

رئيسي