الأردنيون يهنئون بقدوم الأميرة إيمان: مبارك سيدنا

استقبلت المملكة الأردنية الهاشمية صباح اليوم السبت الموافق 3-8-2024، الأميرة إيمان بنت الحسين، الحفيدة الأولى لجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، والمولودة الأولى لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين.

وهنأ الشارع الأردني ولي العهد بقدوم مولودته الأولى الأميرة إيمان، سائلين الله ان تنبت نباتا حسنا وتكبر بايدي هاشمية عزيزة.

ودشن رواد موقع اكس (تويتر سابقا) عدة وسوم، كقرة عين، وولي العهد، ومبارك سيدي، وبن عبدالله الثاني، والذرية الصالحة، والصالحات البارات، تفاعلوا خلالها مع خبر قدوم الأميرة الجديدة وقيام ولي العهد بالأذان في أذنها، حيث تم تداول فيديو الأذان بشكل واسع في جميع المنصات الإلكترونية.

وقدم المتفاعلون التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بقدوم حفيدتهما الأولى، وحصولهما على لقب (جد وجدة)، مؤكدين انه من أفضل الألقاب في العالم.

كذلك لاقى قدوم الأميرة إيمان تفاعلا عربيا، اذ وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر من دولة عربية واسلامية التهاني والتبريكات لجلالة الملك بقدوم حفيدته الأولى، ولولي العهد على سلامة الوالدة والمولودة.

و”إيمان بنت حسين” ثالث أميرة تحمل اسم “إيمان”، بعد عمتها الأميرة “إيمان بنت عبدالله بن الحسين” وعمة والدها الأميرة “إيمان بنت الحسين بن طلال”، ما يدل على تكريم الحسين لشقيقته، ولتمثل هذه التسمية إرثا هاشميا جميلا.

وإيمان من الأسماء الجميلة ذات الدلالات العميقة، ويُقصد به الإيمان أو العقيدة، ويدل على الإيمان بالمبادئ والقيم المثلى وعلى العمق في المشاعر، كما يشير إلى الإنسان الصادق في أحاسيسه، والأمين والمستأمن بين الناس قولا وفعلا، الذي يمكن الاعتماد عليه من المحيطين به عند الحاجة الماسة، “جعل الله لها من اسمها نصيبا”.

 

 

featuredالأردنرئيسي