رئيس الأركان: الطائرات المسيرة تعد متطلباً أساسياً في المرحلة الحالية

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الثلاثاء مديرية الطائرات المسيرة وكان في استقباله مديرها.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز عن الجهود التي تقوم بها المديرية ودورها في تحديد وتوفير متطلبات القوات المسلحة من أنظمة الطائرات المسيرة بمختلف انواعها وبما يتناسب مع متطلباتها العملياتية والفنية، إضافةً إلى إعداد وتأهيل الكوادر البشرية اللازمة لتلبية متطلبات التشغيل والادامة.

وأكد اللواء الركن الحنيطي على أن الطائرات المسيرة تعد متطلباً أساسياً في المرحلة الحالية، خاصة في ظل التطور التكنولوجي والتقني الذي ألقى بظلاله على الحروب الحديثة وما تشهده البيئة الاستراتيجية في الوقت الراهن من تغييرات في طبيعة التهديدات في المنطقة والإقليم.

واطلع رئيس هيئة الأركان المشتركة على أنظمة الطائرات المسيرة المستخدمة لغايات العمليات التعبوية والأمنية، مؤكداً على ضرورة التوظيف الأمثل لهذه الأنظمة.

وفي نهاية الزيارة، نقل اللواء الركن الحنيطي بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة تحيات جلالة القائد الأعلى لمرتبات المديرية، واعتزازه بالمستوى المتميز والمعنويات التي يتمتعون بها والجاهزية العالية لتنفيذ المهام المناطة بهم.

featuredالأردنرئيسي