“نساء من أجل القدس” تقيم بازارها السنوي

أقامت جمعية نساء من اجل القدس بازارها السنوي بمناسبة عيد الام وذكرى معركة الكرامة تحت رعاية الدكتور صبحي غوشة وذلك في مقر نقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين في عبدون وذلك من أجل دعم مدينة القدس الشريف في وجه الاجراءات التعسفية للاحتلال الصهيوني الغاشم . 


وبدأ المهرجان بكلمة ترحيبية للحضور من نائبة رئيس» جمعية نساء من أجل القدس الاردنية «  خلود الرمحي وبعدها تحدث راعي الحفل الدكتور صبحي غوشة الذي طالب بالدعم الكامل لهذه الجمعية ولكامل الجمعيات المقدسية والتي تعمل وتقدم من أجل دعم صمود أهلنا رجالا ونساء وأطفالا في القدس وفلسطين في مقاومة الاحتلال الصهيوني البغيض .


وقدم د. غوشة تحية الى نساء فلسطين اللواتي أرضعن ابناءهن حب الوطن وجرى في عروقهن دماء الثورة والمقاومة  ، مركزا على انه لا مكان لليأس أو الاحباط أو الاستسلام مطالبا بالاستمرار في التثقيف بحب الوطن وبثقافة المقاومة بجميع أنواعها .


وقال الدكتور نعيم ابو نبعة رئيس اللجنة الاعلامية في لجنة دعم مستشفى المقاصد الخيرية الاسلامية في القدس الشريف أن هناك حوالي اربع عشرة جمعية مقدسية فاعلة في الاردن تعمل من اجل دعم صمود ورباط اخواننا في القدس الشريف ومن بينها جمعية نساء من أجل القدس ولجنة دعم مستشفى جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في القدس الشريف التابعة لنقابة الاطباء الاردنية والتي أقامت يوما مفتوحا يوم السبت الماضي24-2-2018 لدعم مستشفى المقاصد في القدس الشريف ولقيت دعما من جميع الجمعيات المقدسية العاملة في الاردن .

رئيسي