نادي موظفي الأمانة يكرم لاعبي الشطرنج

الأردن اليوم – كرم نادي موظفي أمانة عمان الكبرى لاعبي الشطرنج الذين حصدوا الميدالية البرونزية في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في شباط الماضي بالشارقة في دولة الامارات العربية المتحدة .

واعتبر رئيس النادي المهندس زيد السعايدة “هذا الانجاز غير مسبوق ويتحقق لأول مرة للأردن في هذه البطولة التي شارك فيها حوالي 250 لاعباً ولاعبة من 17 دولة عربية هي الإمارات، السودان، العراق، لبنان، فلسطين، اليمن، السعودية، الكويت، عُمان، البحرين، تونس، المغرب، الأردن، مصر، ليبيا، الجزائر والصومال”.

واشار الى تعاون أمين عمان يوسف الشواربة في تحقيق هذا الانجاز الرياضي العربي من خلال تسخير كامل الامكانيات أمام اللاعبين وتفريغهم طيلة فترة التدريب والتجهيز والمشاركة في البطولة.

وقال راعي الحفل رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسنج الدكتور باسل الشاعر، ان نادي امانة عمان “يملك هيئة إدارية قادرة على النهوض والتربع على عرش الرياضة العربية من خلال ما تملكه من رغبة واهتمام في هذا الجانب”، معتبرا أن هذا الإنجاز الذي حققه نادي موظفي أمانة عمان للشطرنج إنجاز أردني بامتياز .

وحضر الحفل مندوب مديرية شباب العاصمة علي عبيدات، ورئيس الاتحاد الاردني للكيك بوكسنج المهندس وصفي الشوبكي، ومندوب الاتحاد الملكي للشطرنج. وكان وفد نادي موظفي أمانة عمان ضم اللاعبين أحمد الخطيب، سمير منصور، عبدالرحمن محمود، مؤيد عبيد، مهند فرحان، واللاعبة بشرى الشعيبي.

رئيسي