اليرموك تفوز بالبطولة الوطنية للمناظرات على مستوى الجامعات .. والكفافي مهنئاً

بعد تحقيق “اليرموك” للقب البطولة الوطنية للمناظرات

كفافي يهاتف مهنئاً.. والطلبة يثمنون .. ويؤكدون: “النجاح دائما يرموكي”

الأردن اليوم – فازت جامعة اليرموك بالبطولة الوطنية للمناظرات على مستوى الجامعات، المقامة في جامعة الأميرة سمية وبمشاركة 14 جامعة أردنية، بعدما تجاوز الفريق في الدور ربع النهائي فريق جامعة فيلادلفيا، ليصل بعدها للدور قبل النهائي ومن ثم تجاوز فريق المدارس العمرية ومنها للنهائي ومقابلة فريق جامعة الأميرة سمية وتحقيق اللقب.

وقام رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي وفق “صحافة اليرموك” بالاتصال الهاتفي مع فريق جامعة اليرموك للمناظرات الذي حقق انجازا جديدا في سجل الجامعة ونجاحاتها، بعدما نال الفريق لقب البطولة الوطنية للمناظرات على مستوى الجامعات بعد تخطيه فريق جامعة الأميرة سمية صاحب الاستضافة في الجولة الأخيرة .

وعبر كفافي في اتصاله مع الفريق الذي يرافقه كلا من الدكتورة ايات نشوان و الدكتور يزن الشبول و يضم كلا من الطلبة، مرضية كمال، نجلاء عالية، نهى صافي، محمد فضل، محمد عمار، خالد الأفغاني،معن الدهون، إيناس الفاخري، حنان المومني، سندس حمدان، عن فخره واعتزازه وأسرة الجامعة بهذا الإنجاز الفريد الذي يؤكد أن جامعة اليرموك دائما صاحبة الصدارة والريادة.

وشدد كفافي خلال الإتصال على ان هذا النجاح ما كان ليكون لولا جهد الطلبة وتفانيهم وحبهم للنجاح واصرارهم على تحقيق ورفع أسم جامعتهم من خلال هذه البطولة، بما يعزز نهج الرؤية الملكية السامية فينا بأن أساس العمل يكون دائما بالإنجاز والعطاء.

وعبرت كلا من الدكتورة ايات نشوان والدكتور يزن الشبول والطلبة عن فخرهم واعتزازهم بما حققوه لجامعتهم، مما يعكس ويعزز الصورة الدائمة عن جامعة اليرموك ونجاحاتها المتواصلة.

كما وثمنوا مبادرة الدكتور كفافي بالإتصال بهم وتهنئتهم، معتبرين اياها تجسيدا لاهتمامه ومتابعته لاخبار الفريق و البطولة منذ يوم أمس، مما كان له الأثر والحافز لهم للإبداع وتقديم كل ما يليق بسمعة الجامعة وطلبتها.

كما فاز الطالب في جامعة اليرموك محمد عمار بلقب افضل مناظر في البطولة التي شاركت بها 14 جامعة إلى جانب فريق المدارس العمرية، حيث تميزت هذه البطولة بمشاركة جامعة اليرموك بفريقين الأول للطلبة الأردنيين والثاني للطلبة الوافدين الذي حقق اللقب.

رئيسي