“التكنولوجيا” تشارك بمؤتمر التصنيف العالمي “كيو أس” بالامارات

الأردن اليوم -شاركت جامعة العلوم والتكنولوجيا، اخيرا، في المؤتمر العالمي “كيو إس وورلد كلاس 2018” الذي نظمته مؤسسة التصنيف العالمية المرموقة “كيو أس” بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة أبوظبي.

وحمل المؤتمر عنوان “التغيرات في علاقة الجامعات بالصناعة”، وشهد مشاركة واسعة من عدد كبير من الجامعات من أنحاء العالم كافة.

وقال مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور محمد الوديان ممثل الجامعة انه تم خلال المؤتمر مناقشة عدد من المحاور المتعلقة بتعزيز الإبداع وتنمية الاقتصاد من خلال علاقة الجامعات بالصناعة، مع التركيز على طبيعة العلاقة التي تنعكس إيجاباً وذات صلة وثيقة بعملية التعلم والتعليم في القاعة الصفية، إضافة إلى عرض تجارب عالمية متقدمة في هذا المجال بين جامعات متقدمة وشركات صناعية كبرى مثل هوواي ومايكروسوفت وغيرها.

وقدم الدكتور الوديان عرض فيديو عن الأردن والجامعة لاقى استحسان وإعجاب الحضور، كما تم توجيه دعوة رسمية باسم الجامعة للمشاركين في المؤتمر لزيارة الأردن والجامعة العام المقبل، حيث سيتم تنظيم النسخة القادمة من هذا المؤتمر بالتعاون مع جامعة العلوم والتكنولوجيا وسيقوم فريق رفيع من “كيو أس” بزيارة الجامعة خلال شهر نيسان العام المقبل لعمل الترتيبات اللازمة للتحضير للمؤتمر الذي تشارك به وفود من أنحاء العالم كافة.

رئيسي