291 ألف زائر للبترا خلال الثلث الأول من العام الحالي

الأردن اليوم – بلغ مجموع زوار مدينة البترا الوردية نحو (291904 زائر) من مختلف الجنسيات، خلال الثلث الأول من العام الحالي، وبنسبة ارتفاع بلغت نحو (41%) مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي، الذي بلغ تعداد زواره نحو (206812 زائر).

وقال رئيس مجلس مفوضي إقليم البترا المهندس فلاح العموش، ان هذه الأعداد هي أعلى رقم يسجل خلال السنوات الأخيرة، وأتي ذلك بتضافر جهود كافة الجهات، ودور جلالة الملك بالتعريف بالأردن في شتى المحافل العالمية. وأضاف، أن تكاتف جهود مختلف الجهات المعنية والقطاع الخاص وأبناء المجتمعات المحلية، كان لها دور في تحفيز الحركة السياحة، معربا عن أمله بأن ينعكس هذا الحراك السياحي على أهالي المنطقة.

وجدد العوش حرص السلطة على تعزيز الترويج السياحي للمدينة بالتشارك مع كافة الجهات المعنية، من أجل استدامة الحراك السياحي في المدينة، مؤكدا أن السلطة ستواصل الحرص على تقديم أفضل الخدمات لزوار المدينة، وبما يعكس أبهى الصور على السياحة في الأردن.

وأشار إلى أن السلطة تواصل العمل في العديد من المشروعات، التي تهدف إلى تحسين البنية التحتية وبيئة جذب الاستثمار، إلى جانب تنويع المنتج السياحي المقدم للزوار.

رئيسي