بطولة الأردن المفتوحة للجولف تنطلق اليوم

الأردن اليوم –  تنطلق صباح اليوم، على ملاعب واحة ايلة بالعقبة بطولة الأردن المفتوحة للجولف، بمشاركة واسعة من عدد من الدول العربية والأجنبية، وتستمر حتى مساء يوم بعد غد السبت.

وتشهد هذه النسخة مشاركة لاعبين من السعودية ولبنان والعرق وكوريا وبريطانيا وأمريكا وإسبانيا إضافة الى الأردن الدولة المنظمة، الامر الذي ينذر بمنافسة وندية خاصة بعد اعتمادها من قبل الاتحاد الدولي للجولف R&A كبطولة مصنفة للهواة.

ويخوض 44 لاعباً فعاليات البطولة على مدار ثلاثة أيام وسط طموح بان يحقق لاعبو المنتخب الوطني نتائج متقدمة خاصة بعد خوضهم لعدد من المعسكرات في آيلة العقبة وذلك بحسب مدرب المنتخب -العراقي- عامر راضي حين اكد ان اللاعبين اظهرو معنويات عالية خلال المعسكر الأخير.

ويمثل المنتخب كل من شيرجو الكردي واسد الرواشدة وطارق الغبابشة وهشام ابو راشد وأنس محمد وحمزة سلمان، فيما يبرز على الجانب التنافسي كل من نجم المنتخب السعودي عثمان الملا والعراقي عامر راضي (صاحب الرقم القياسي بالظفر باللقب) ورشيد عقل (حامل اللقب).

وكان الاتحاد الاردني للجولف أنهى كافة الترتيبات اللازمة لإقامة البطولة من خلال تشكيل لجان متعددة كما قدمت ملاعب واحة آيلة للجولف الداعم الأكبر للجولف والشريك الاستراتيجي للاتحاد جميع المتطلبات اللازمة من ملاعب وكوادر تنظيمية وفنية لإنجاح البطولة و جميع البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد

رئيسي