عمان: ضبط مستودع مھجور لتغليف الشوكولاتة في تلاع العلي

الأردن اليوم – تمكنت الأجھزة الأمنية من ضبط مصنعا مھجورا لإعادة تغلیف مادة الشوكلاتة في منطقة تلاع العلي في عمان وفق مصدر أمني.

وقال المصدر إن معلومات وردت لقسم امن قائي شمال عمان عن وجود عشرات الأحداث یعملون في مستودع مھجور أثار ريبة وشكوك مواطنین تقدموا بمعلومات للامن الوقائي لمعرفة ما یدور بداخله

واثر ھذه المعلومات والتحريات التي قام بھا قسم امن وقائي شمال عمان قامت قوة أمنية من عناصر الامن الوقائي بمداھمة المستودع وتم تفتیشه بالطرق القانونیة والاستعانة بمؤسسة الغذاء والدواء وشرطة البیئة.

وتبین ان المصنع المھجور لا یحمل اي تراخیص ویقوم بإعادة تغلیف انواع من الشكولاتھ الشھیرة دون توفر اشتراطات السلامة العامة وعدم توفر البيئة الصحية لحفظ المنتجات حیث ان العمل یتم في ظروف غیر صحیة وبدرجات حرارة عالیة جدا بالاضافة وكشفت عملیة المداھمة ان المصنع المخالف یقوم بتشغیل الاحداث دون سن الـ 14.

وبعد عملیة الكشف والمعاینة قامت الجھات المعنية باغلاق المكان بالشمع الاحمر والتحفظ على كافة محتویاته للعمل على اتلافھا حسب الاصول وأودعت القضية والمتھمین لدى الجھات صاحبة الاختصاص وجرى كذلك تسلیم 14 حدثا لذویھم

 

عاجل