“العمل الإسلامي” يحذر من تجاهل المطالب الشعبية

الأردن اليوم – حذر الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة من استمرار سياسة الحكومة في تجاهل مطالب القوى السياسية والشعبية المتعلقة بتحقيق الإصلاح السياسي والاقتصادي والمحاربة الفاعلة والجادة للفساد ووقف التعدي على جيب المواطن وحرياته التي كفلها له الدستور.

وبين خلال لقاء عقده مكتب الحزب التنفيذي مع الهيئات الإدارية إلى أن الحزب شهد إرتفاعاً في نسبة العضوية وتوسيعها بما يتناسب مع خطة المكتب التنفيذي.

ولفت إلى ارتفاع عدد فروع الحزب إلى 39 فرعاً، مشيراً إلى ما لمسته قيادة الحزب عبر أكثر من 100 زيارة اجتماعية قامت بها خلال الشهرين الماضيين والتي شملت قيادات إسلامية ومناسبات اجتماعية من تأكيد مختلف القطاعات المجتمعية على أهمية دور الحزب في المجتمع والدفاع عن مصالح الوطن والمواطن.

وأشاد العضايلة بدور كتلة الإصلاح النيابية في مراقبة أداء الحكومة، وأداءها فيما يتعلق بقانون الضريبة وسعيها لرد القانون بما يتوافق مع الإرادة الشعبية.

وأكد على دور الحزب وكتلة الإصلاح في التصدي لما وصفه بالحملة غير المسبوقة التي تستهدف قيم المجتمع وهويته وثقافته العربية والإسلامية من قبل عدة أطراف سواء عبر استهداف المناهج الدراسية، أومن خلال الفعاليات الخارجية عن قيم المجتمع والمنافية للأخلاق، والحملات المفبركة التي كانت تسعى لتشويه صورة الإسلاميين ودورهم الوطني. بحسب تعبيره- .