تعرف على الدورة البرامجية لقناة “الأردن اليوم” في رمضان

الأردن اليوم – بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ترفع أسرة قناة “الأردن اليوم” إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم، وإلى الاسرة الأردنية والأمتين العربية والإسلامية بالخير والعز والبركات.

وبهذه المناسبة تطل عليكم شاشة “الأردن اليوم” في باقة من دورتها البرامجية طيلة شهر رمضان الفضيل، التي تتضمن برامج دينية وشبابية وكوميدية وحوارية ومسلسلات عديدة، والتي تسعى لأن تكون شاشة المواطن الأردني الأولى من خلال البرامج المنوعة التي تقدمها.

وستعرض “الأردن اليوم” خلال شهر رمضان الفضيل باقة برامجية حوارية في مقدمتها برنامج “أول مرة مع طوني خليفة”، وهو عبارة برنامج توك شو اجتماعي يقدمه الإعلامي اللبناني طوني خليفة، يستضيف فيه شخصية رئيسية “سياسية أو إعلامية أو فنية” إضافة الى استضافة حالة من ذوي الإعاقة ممن لم تمنعهم إعاقتهم عن الإبداع في مجال معين، وأخيراً يتضمن البرنامج مسابقة تتمثل بكاريكاتير يوحي الى مثل شعبي

بالإضافة إلى البرامج الكوميدية في مقدمتها برنامج “هلا بالأميس” وهو عبارة عن مجموعة من المشاهد التمثيلية يقدمها الفنان الكوميدي “أميس الغول و الزميلة رنا الحموز” يحاول من خلالها معالجة قضايا اجتماعية أو تصويب تفكير نمطي خاطئ، وبرنامج “يوميات نوفة” والذي يقدمه الفنان الكوميدي تامر بيشتو.

كما سيعرض برنامج فطورنا عندكم وهو برنامج اجتماعي خيري يعكس حالات المجتمع الفقيرة وأحوالهم خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى البرنامج الديني مفاتيح السعادة، الذي تقدمه الداعية “سخاء المجالي” تقدم به نصائح ومواعظ دينية  ضمن الحياة اليومية وقضاياها في شهر رمضان الكريم. 

كما سيتم عرض برنامج سفرة، المتخصص بالطبخ  مع الشيف هانيه عنبتاوي تقدم فيه عدد من الأطباق الرئيسية والحلويات من مطابخ العالم بشكل عصري وتشاركها بالتقديم  الإعلامية “علا ياسين”

 

وعلى صعيد المسلسلات سيتم عرض العديد من المسلسلات المصريات، “كلبش الجزء الثالث، هوجان، ابن اصول، كارمن”

ويمكنكم مشاهدة المزيد من البرامج المنوعة على شاشة “الأردن اليوم” على الترددات التالية 10873/ V/ 27500 – نايل سات.

للمزيد من المعلومات زوروا صفحتنا على الفيس بوك:- الأردن اليوم

آملين أن يجد المشاهد الأردني والعربي من خلال باقة “الأردن اليوم” البرامجية، ما يلبي طموحه ومبتغاه.

رئيسيعاجل