بيب غوارديولا يريد تعزيز خطوط مان سيتي

يخطط الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، لعقد صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قد تصل قيمتها مئتي مليون جنيه إسترليني، على الرغم من التهديد المحتمل بعقوبات قد تفرض على النادي الانكليزي في ظل اتهامه بتجاوز قواعد اللعب المالي النظيف.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنكليزية، بيب غوارديولا لا يسعى لتضييع الوقت، حيث حدد احتياجاته بالفعل، وسيتحرك سريعا خاصة أن النادي لديه القدرة على إبرام الصفقات التي يحتاجها.
ووفقًا للصحيفة ذائعة الصيت في إنجلترا, فإن المدرب الاسبق لناديي برشلونة وبايرن ميونخ يسعى لضم أربع لاعبين جدد في مراكز الدفاع والوسط ولاعبين والهجوم.
ويهتم بيب بتخفيف العبء عن لاعبه البرازيلي فرناندينيو في وسط الملعب، حيث وقع اختياره على الإسباني الشاب رودري، لاعب أتلتيكو مدريد.

نفس الأمر ينطبق على الفرنسي حسام عوار، لاعب أولمبيك ليون، والذي واجه السيتي في دوري الأبطال مرتين، وأبدى جوارديولا إعجابه بمستواه.
وفي خط الهجوم حدد غوارديولا لاعبين من أجل تعزيز قدرة الفريق الهجومية وهما الصربي لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني والبرتغالي جواو فيليكس لاعب بنفيكا البرتغالي.
وفي الخط الخلفي يركز جوارديولا على اسمين كلاهما من ليستر سيتي، وهما بن تشيلويل  وهاري ماجواير, هذا وقد حقق غوارديولا لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي مع السيتي ويسعى لتعزز فريقه صيفاً طمعاً بتحقيق حلم فريقه القاري المتمثل  بحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

رياضة