الأولمبي يحرز برونزية بطولة دبي الودية بعد تغلبه على المنتخب العراقي

الأردن اليوم- أحرز منتخبنا الأولمبي المركز الثالث في بطولة دبي الودية بعد فوزه 1-0، على نظيره العراقي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء امس على ملعب نادي شباب الأهلي الإماراتي، في ختام منافسات بطولة دبي الدولية وبهذا الفوز توج المنتخب بالميدالية البرونزية عن المركز الثالث من انتصارين وتعادل وخسارة، فيما توج الامارات بالذهبية وكوريا الجنوبية جاء ثانيا.

ومثل المنتخب، رأفت الربيع، سعد الروسان، هادي الحوراني، ايهاب الخوالدة، ورد البري، احمد ثائر، ابواهيم سعادة، محمد عبدالمطلب، عمر هاني  محمد الزعبي ، يزن النعيمات  شوقي القزعة ، محمد عصام علي علوان.

وقدم المنتخب مباراة مميزة دفاعيا وهجوميا، حيث بدأ اللقاء باحثا عن السيطرة على وسط الملعب الذي شهد التحامات بدنية بالجملة، ليغلب الطابع البدني على الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني كثف المنتخب هجماته على المرمى العراقي، ليسجل النعيمات هدف اللقاء الوحيد عقب تحضير بالصدر من عبدالمطلب لتسكن الشباك بكل روعة.

من جهته أبدى المدرب احمد عبدالقادر رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه الفريق، مشيدا بالمردود البدني القوي الذي كان حاضرا طوال مشواره بالبطولة واضاف “الأداء بشكل عام يبشر بالأفضل مستقبلا، مؤشرات الاداء في ارتفاع مستمر بدنيا وفنيا، ونأمل بأن نصل إلى النهائيات ونحن في قمة جاهزيتنا للمنافسة والمضي بعيدا.”

الاردن يفوز على العراقالمنتخب الأولمبيبطولة دبي الوديةعاجل