اتفاقية بين زين كاش والمناصير للزيوت والمحروقات

الأردن اليوم _ عمان

وقعت شركة “زين كاش” اتفاقية تعاون مع شركة المناصير للزيوت والمحروقات، تتضمن توفير خدمة السحب النقدي لمستخدمي المحفظة المالية المتنقلة “زين كاش” في نقاط البيع المتواجدة في عدد من المحطات في مختلف أنحاء المملكة.
ووقع الاتفاقيّة كل من مدير عام شركة المناصير للزيوت والمحروقات المهندس ياسر المناصير والمدير العام لشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقّال “زين كاش” سلطان كشورة.
ومن خلال الاتفاقيّة، سيتمكّن مستخدمو “زين كاش” من الاستفادة من خدمة السحب النقدي في خمسٍ من محطات المناصير المتواجدة في كل من منطقة الجيزة، وجرف الدروايش، والقطرانة 1، والطريق الخلفي للعقبة، والجويدة في الوقت الحالي، وسيتم خلال الفترة المقبلة زيادة عدد المحطات التي ستوفر خدمة السحب النقدي.
وقال كشورة، إن هذه الخطوة تأتي في إطار تقديم المزيد من الميزات لمشتركي “زين كاش” بهدف تمكينهم من استخدام هذه الخدمة عبر أجهزة الدفع التي توفرها شركة المناصير للزيوت والمحروقات، والمتواجدة في أنحاء المملكة، لتؤكد زين كاش من خلال هذه الخطوة على اهتمامها بتعزيز منظومة الدفع الإلكتروني التي تتيح للمشترك إمكانية إتمام معاملاته المالية بكل سهولة ويسر.
من جانبه، قال المهندس المناصير، إن المناصير للزيوت والمحروقات تحرص على تقديم أحدث الخدمات والمنتجات والتقنيات بكفاءة وجودة العالية في محطاتها لخدمة زبائنها وتقديم خدمات الدفع الإلكترونية المتطورة، كما تعكس هذه الشراكة إيمان الشركة الراسخ بأن المواطن الأردني من حقه الحصول على أفضل الخدمات.