بلديات عجلون تواصل حملات النظافة والتعقيم

الأردن اليوم – تواصل بلدية محافظة عجلون بمختلف مناطقها بحملات الرش والتعقيم كل ضمن مناطق عمله للحد من انتشار فيروس كورونا وحسب الإجراءات والتعليمات الصادرة من الحكومة.
وقال رئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول إن حملات الرش والتعقيم مستمرة حيث تم التركيز على تعقيم ورش الحاويات والضاغطات وآليات البلدية، إضافة إلى تعقيم بعض الدوائر الحكومية والمؤسسات وأمام المحال التجارية بهدف التقييد بالتعليمات لمكافحة فيروس كورونا.
وأكد رئيس بلدية كفرنجة نور بني نصر أن قسم الرقابة الصحية في البلدية قام بتكثيف حملات التعقيم والرش للمحال التجارية والأسواق والصرافات الآلية والبنوك والأحياء السكنية ضمن المناطق التابعة لها، داعياً كافة المواطنين إلى التعاون مع الجهات المعنية وجهودها لمنع انتشار الفيروس، واستخدام المعقمات حفاظا على سلامتهم وانجاح خطط الاجراءات المتخذه ضد هذا الفيروس. وأشار رئيس بلدية الجنيد فخري المومني إلى أن البلدية تتابع بشكل يومي حملات الرش والتعقيم للمحال والأسواق التجارية والمساجد والصيدليات للوقاية ومنع انتشار الفيروس.
وأكد رئيس بلدية العيون عزت دقناس أن البلدية لم تتوقف عن عمليات الرش والتعقيم ضمن المناطق التابعة للبلدية باستخدام كافة المعدات والمواد اللازمة للتعقيم ضمن الأسس الصحية للحفاظ على سلامة المواطنين.
وقال رئيس بلدية الشفا ابراهيم الغرايبة إن البلدية تعمل على مدار وبشكل يومي ومتواصل بحملات الرش والتعقيم لمواجهة هذا الوباء داعيا المواطنين اتخاذ كافة الإحتياطات اللازمة وعدم تشكيل التجمعات للحفاظ على صحتهم.