ارتفاع درجات الحرارة وطقس ربيعي معتدل اليوم

عمان 7 ايار – الاردن اليوم – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم لتصبح الأجواء ربيعية لطيفة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح في شمال ووسط المملكة، الرياح غربية معتدلة السرعة.
وحسب تقرير الارصاد الجوية يطرا ارتفاع واضح على درجات الحرارة غدا ، وتكون الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية. الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم السبت لتسجل أقل من معدلاتها العامة في مثل هذا الوقت من السنة بحوالي (5-6) درجات مئوية، الاجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة وهناك احتمال ضعيف لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خلال ساعات النهار في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان 24-14 والمناطق الشمالية 24-16 والجنوبية 24-12 وفي العقبة 33-22 درجة مئوية .
الاردن اليوم \\