اختيار ياسر جلال لتجسيد شخصية الصحابي خالد بن الوليد

الأردن اليوم – وقع الاختيار على الفنان المصري ياسر جلال لتجسيد شخصية الصحابي خالد بن الوليد في المسلسل القادم “سيف الله”، وذلك بعد أن كان من المفترض أن يجسد الدور الفنان عمرو يوسف والذي اعتذر للشركة المنتجة عن أداء الدور.

وبحسب التقارير، كان الفنان ياسر جلال قد قبل الدور والتعاقد عليه بعد أن تأكد من اعتذار عمرو يوسف عن المسلسل، حتى أنه ذهب بنفسه لمنزل عمرو يوسف وتأكد من كافة التفاصيل.

وأوضح عمرو يوسف لياسر جلال أنها بالفعل اعتذر عن الدور كون الشركة المنتجة للعمل “شركة سينرجي”، أجلت المسلسل لعام 2021، وهو ما يتعارض مع تجسيده لدور آخر في مسلسل تعاقد عليه للعام المقبل.

وفي ذات السياق، أكد عمرو يوسف أن اعتذاره عن هذا الدور كان بسبب أنه لا يستطيع تجسيد دورين في عام واحد، وأكد أنه سيتابع ياسر جلال عند عرض المسلسل العام المقبل.

يشار إلى أن شركة “سينرجي” الإنتاجية بدأت بالفعل التخطيط لإنتاج ضخم ورصدت ميزانية عالية للمسلسل التاريخي الخاص بخالد بن الوليد، حيث سيتم تصميم ملابس خاصة تتماشى مع تلك الحقبة الزمنية، وسيضم العمل أكثر من 130 ممثلًا، ومن المتوقع أن يعرض العمل في موسم دراما رمضان العام المقبل.

البوابة