هيفاء وهبي تجتمع مع فريقها القانوني لبحث قضية رفعتها على مدير أعمالها السابق محمد وزيري

3

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صورة لها أثناء وصولها لمطار القاهرة، وينتظر أن تجتمع هيفاء وهبي مع فريقها القانوني لبحث قضية رفعتها مؤخرًا على مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وقد اتهمت هيفاء وهبي وزيري بالإستيلاء على ممتلكاتها وحصتها من عقود الحفلات والأعمال الدرامية، كما كشفت سابقًا مستندات تظهر فيها عقد توكيل لمحمد وزيري بإدارة أعمالها.

وكان سهاد إمام محامي محمد وزيري قد خرج ليؤكد على زواج موكله من هيفاء قائلًا: “لا أحد يمنعها من العودة لبيت الزوجية” نافيًا في الوقت نفسه امتلاكها للفيلا التي كانا يعيشا بها وهو ما تدعيه هيفاء وهبي.

كما وكشف سهاد إمام عن أجر هيفاء وهبي الحقيقي التي تتقاضاه من أعمالها الفنية موضحًا: “أجر هيفاء ثابت وهو مليون جنيه على المسلسل” وتساءل: “هيفاء قدمت مسلسلين و12 حفل غنائي فقط، فهل تستحق على هذه الأعمال 63 مليون جنيه؟”

وقد سبق لهيفاء وهبي مناشدة السلطات المصرية برد أموالها وأملاكها التي استولى عليها محمد وزيري بحسب ادعائها، وبدأت بالفعل جلسات المحاكمة للطرفين إلا أن النطق بالحكم تأخر بسبب إغلاق الحدود بين مصر ولبنان وتوقف المحاكم عن العمل بفعل آثار فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا