عمرو دياب يقيم حفله المرتقب.. أونلاين وبدعوات خاصة

72

صدم جمهور النجم المصري عمرو دياب بعد إعلان الجهة المنظمة لحفله بالساحل الشمالي في مصر أن الحضور لن يكون عبر بيع التذاكر، إنما بدعوات خاصة التزاماً بالإجراءات الاحترازية التي ما زالت مفروضة على التجمعات في مصر لمنع تفشي فيروس كورونا.
وأعلن عمرو دياب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة حفل “أونلاين” برعاية إحدى شركات الاتصالات في مصر.
ويعتبر حفل عمرو دياب الأول في صيف 2020، وسيعقد بمدينة العلمين الجديدة في المنطقة الترفيهية مساء 28 أغسطس/ آب تحت شعار “يا بلدنا الحلوة”.
قرار عمرو دياب إقامة حفله “أونلاين” جاء صادماً لجمهوره، بسبب حصوله على تصريح من نقابة الموسيقيين المصريين بإقامة حفل بمدينة العلمين الجديدة.
وبحسب مصادر صحفية فإن الشركة المنظمة تدرس إقامة الحفل مع الجهات المعنية بحضور الجمهور بشرط الالتزام بتطبيق الإجراءات الصحية وتحقيق التباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
وصرح منظم الحفلات نبيل السويسي في لقاء صحفي: “العودة خطوة رائعة ومنتظرة، والبداية بمعظم الحفلات ستكون أغلبها من مدينة العلمين الجديدة خلال سبتمبر وأول أكتوبر، وفيما يخص حفل الفنان عمرو دياب، تم الاستقرار بالفعل على أن يكون حضوره مقصورا على حاملي دعوات شخصية توزعها شركة (تذكرتي) المنظمة له”.
ومن المفترض أن يطلق عمرو دياب خلال الحفل عدة أغنيات جديدة منفردة، صدر منها بالفعل أغنيتي “بلدنا يا حلوة” و”مالك غيران”، على أن يقدم البقية خلال الحفل.
يشار أن الفنان المصري عمرو دياب طرح يوم الجمعة الفائت، أول مشاهد من أغنيته المصورة الجديدة “أماكن السهر”، التي تشاركه فيها الممثلة المصرية دينا الشربيني، وعمرو منسي، وهما يحتفلان مع أصدقائهما على شاطئ الساحل الشمالي، ومن المقرر أن طرح الأغنية، يوم الجمعة المقبل.

اترك رد