الفيصلي يتوصل لاتفاق مبدئي للتعاقد مع المهاجم محمد العكش

2

قال أمين صندوق النادي الفيصلي لكرة القدم، سامر حوراني، الثلاثاء، إن إدارة الفريق توصلت إلى “اتفاق مبدئي” مع المهاجم محمد العكش للعب في صفوفه لمدة 3 سنوات ابتداء من مرحلة إياب دوري المحترفين.

وقال حوراني “اتفاق مبدئي … الفيصلي يقترب من التعاقد مع العكش لمدة 3 سنوات من مرحلة الإياب”. ولم يفصح عن القيمة المالية للتعاقد.

وبرز العكش (24 عاما) المهاجم المعار إلى نادي الصريح من فريق العربي، خلال مرحلة ذهاب دوري المحترفين، حيث سجل 7 أهداف في 5 مباريات، متصدرا ترتيب هدافي المنافسات.

وسبق للعكش أن لعب في صفوف أندية أم قيس، وكفر جايز، سحم، العربي وحاليا في الصريح.

وأكدت إدارة النادي العربي في بيان، تلقيها عروضا داخلية وخارجية لانتقال لاعبه محمد العكش.

لكنها قالت، إنها ملتزمة حتى نهاية مرحلة الذهاب من دوري المحترفين “قبل التفكير واتخاذ القرار في مصير انتقال اللاعب محمد كون اللاعب مرتبط بعقد إعارة من نادي الصريح الرياضي وينتهي حكما مع آخر مباراة بمرحلة الذهاب من دوري المحترفين”.

وأشارت إلى “عدم قبولها لغاية الآن أي عرضا من أي نادي من الأندية التي تقدمت بضم اللاعب محمد العكش لصفوفها”.

والصريح في المركز الثاني حاليا في الدوري، في حين يتصدر الوحدات الترتيب مع 15 نقطة في 6 جولات. والفيصلي، حامل اللقب في الموسم الماضي، في المركز السادس بـ 8 نقاط من 4 مباريات مع تأجيل مباراتين له.

ويستأنف الفيصلي مبارياته في دوري المحترفين في 20 أيلول/سبتمبر أمام شباب العقبة، ضمن منافسات الجولة السابعة من مرحلة الذهاب.

وجاء تأجيل مباريات الفيصلي بعد تسجيل 8 إصابات بفيروس كورونا المستجد بين عدد من لاعبيه وإدارييه. وعلى إثر ذلك علقت أنشطة كرة القدم في الأردن في 20 آب/أغسطس.

لكنها استؤنفت في 10 أيلول/ سبتمبر الحالي. وتطبق تعليمات صحية مشددة خلال المباريات تجنبا لانتشار عدوى الجائحة.

وكان اتحاد كرة القدم، عمم بروتوكولاً صحياً جديداً، على أندية المحترفين، “تضمن تشديد الإجراءات الوقائية والرقابية، خلال التدريبات والمباريات، مع فرض عقوبات تدريجية في حال مخالفة الأحكام، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة”.

قد يعجبك ايضا