أبو زمع: الجميع يتحمل الخسارة أمام الجزيرة

70

الأردن اليوم – أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع، أنه لا مبرر للخسارة المفاجئة 0-1 أمام الجزيرة، في الجولة التاسعة لبطولة دوري المحترفين الأردني.

وقال أبو زمع في تصريحات “الخسارة يتحملها الجميع وأنا أولهم، لكن لا يزال الفريق في صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة”.

وأضاف “كرة القدم فوز وخسارة وتعادل، أحيانًا لا يكون الفريق في يومه ويلازمه سوء الحظ، أضعنا أمام الجزيرة العديد من الفرص”.

ورفض أبو زمع، أن يُرجع سبب الخسارة إلى ضغط المباريات أو قصر فترة الاستعداد قبل التوقف الثاني، لأن الظرف الاستئنثائي بسبب كورونا، ينطبق على الجميع.

وأكمل “لا أخفي أننا تحدثنا بصراحة مع اللاعبين بعد الخسارة أمام الجزيرة، ووقفنا طويلًا عند السلبيات التي ظهرت على الأداء، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، وناقشنا أيضًا الإيجابيات، وخرجنا بخلاصة أن الجميع يتحمل المسؤولية”.

وعن المباراة المقبلة أمام الصريح، علق “نسعى لرفع المعنويات، المواجهة أمام الصريح ليست سهلة، الخصم منظم ومنافس، ويملك عدة أوراق فنية مؤثرة، ويتطلع للمنافسة واللحاق بالصدارة”.

وحول رأيه في محترفي الفريق، أجاب “كلي ثقة في جميع لاعبي الفريق سواء المحليين أو المحترفين، نمتلك أفضل اللاعبين المحترفين وهم السنغالي انداي والتونسي هشام الصيفي والسوري فهد اليوسف”.

اترك رد