السعودية تستضيف 3 مجموعات بدوري أبطال آسيا

77

تستضيف السعودية لقاءات ثلاث مجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم والمزمع انطلاق مبارياته في أبريل/ نيسان المقبل.

وأكد مصدر خاص من الاتحاد الآسيوي في تصريح ل صباح اليوم الخميس أنه تم الإعلان بشكل رسمي عن أسماء الدول التي سوف تستضيف المجموعات في دوري أبطال آسيا والذي سيقام بنظام التجمع.

وسيشارك الوحدات الأردني لأول مرة بدوري أبطال آسيا حيث سيخوض لقاءات مجموعته في السعودية.

وكانت القرعة قد وضعت الوحدات في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه السد القطري والنصر السعودي والفائز من ملحق “الوحدة الإماراتي والزوراء العراقي”.

وستستضيف السعودية كذلك لقاءات المجموعة الأولى التي تضم: الهلال السعودي، شباب الأهلي، الاستقلال الطاجيكي، الفائز من ملحق “الغرافة وإجمك”، إلى جانب لقاءات المجموعة الثالثة وتضم: الشرطة العراقي، الدحيل القطري، الأهلي السعودي، الاستقلال الإيراني.

وستقام لقاءات المجموعة الثانية في الإمارات وتضم: الشارقة، باختاكور الأوزبكي، تراكتور الإيراني، الفائز من ملحق “الوحدة السعودي والقوة الجوية”.

وتستضيف الهند لقاءات المجموعة الخامسة وتضم: بيرسبوليس الإيراني، الريان القطري، غوا الهندي، الفائز من ملحق “العين وفولاذ”.

وتستقبل تايلاند لقاءات المجموعة السادسة وهي: باثوم يونايتد التايلاندي، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، فيتيل الفيتنامي، المتأهل من التصفيات .

وكذلك تستضيف تايلاند لقاءات المجموعة السابعة وتضم  جيانغسو الصيني، ناغويا غرامبوس الياباني، جوهور دار التعظيم الماليزي، المتأهل من التصفيات.

وتقام لقاءات المجموعة العاشرة في تايلاند وتضم: شاندونغ لونينغ الصيني، بورت التايلاندي، كيتشي (هونج كونج)، والمتأهل من التصفيات .

وسيقوم الاتحاد الآسيوي بتحديد الدولتين اللتين ستستضيفان لقاءات المجموعة الثامنة والتاسعة في وقت لاحق.

وتضم المجموعة الثامنة: جيونبوك هيونداي موتورز، غامبا أوساكا، تامبنيز روفرز، سيدني الأسترالي، فيما تضم المجموعة التاسعة: كاوازاكي فرونتال، غوانغزهو، يونايتد سيتي، المتأهل من التصفيات.

اترك رد