أنباء عن عمل هذه الفنانة المصرية بائعة في سوبرماركت بسبب وضعها المادي!

48

رغم أنها كانت في قمة عطائها الفني، إلا أن الممثلة المصرية جيهان فاضل اختفت فجأة عن الساحة الفنية ومن دون أن تعلن رسمياً اعتزالها الفن. وأثار ابتعادها عن الأضواء منذ حوالي ستة أعوام تساؤلات الجمهور، وبخاصة بعد أن عاد اسمها للظهور مجددا وانتشار أنباء هجرتها إلى كندا.

 

وانتشرت أخيراً أنباء تفيد بعمل فاضل داخل سوبرماركت صغير في إحدى الولايات في كندا، كي تنفق على أبنائها الثلاثة أدهم وزياد وعالية بعد أن عملت قبلها في مطعم مأكولات مصرية لبيع الفول والطعمية من أجل الاعتناء بأبنائها.

 

وكشف الكاتب المصري أيمن نور الدين، عبر حسابه على “فايسبوك”، أن فاضل تعمل في سوبرماركت في كندا، مؤكداً أنها ابتعدت عن الساحة الفنية منذ ستة أعوام منذ عرض آخر أعمالها “تحت السيطرة” من بطولة الممثلة المصرية نيللي كريم والنجم التونسي ظافر العابدين.

 

وأرجع الكثيرون الأمر إلى قلة الأعمال المعروضة عليها، علماً أن فاضل عانت في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عام 2012 بأزمة قلبية.

 

والجدير بالذكر أن اكتشاف جيهان فاضل كان على يد المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح في الجامعة. وجاءت شهرتها لدى مشاركتها في فيلم “أيس كريم في جليم” مع النجم المصري عمرو دياب، ثم مسلسل “أرابيسك”.

 

وقدمت خلال مشوارها الفني عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الهامة، منها “حياة الجوهري” و”حلم الجنوبي” و”امرأة من زمن الحب” و”في إيد أمينة”، وشاركت في أفلام عدة منها “امرأة هزت عرش مصر” و”بيتزا بيتزا” و”أرض أرض” و”سهر الليالي” و”الفاجومي”.

اترك رد