البلقاء التطبيقية تتسلم جائزة أفضل فرع طلابي في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

0 32

الأردن اليوم – سلم رئيس فرع منظمة IEEE في الأردن الدكتور علاء خليفة الجائزة الدولية التي قدمتها المنظمة العالمية لمهندسي الالكترونيات والكهرباء حول العالم IEEE لمندوب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني لفوز الفرع الطلابي في جامعة البلقاء التطبيقية بجائزة الفرع الطلابي الأفضل على مستوى المنطقة الثامنة التي تشمل أوروبا و الشرق الأوسط و شمال أفريقيا (IEEE Region 8).

حيث قام مندوب رئيس الجامعة نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زكريا القضاه بتسليم الجائزة للفرع الطلابي خلال انعقاد الحفل السنوي لمجمع المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE) فرع الأردن في فندق روتانا و بحضور عميد كلية الهندسة التكنولوجية الدكتور احمد عواد و المشرف العام للفرع الطلابي IEEE في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور اوس القيسي.
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني قال إن إدارة الجامعة أخذت على عاتقها دعم الطلبة الرياديين والمتميزين في كافة التخصصات والكليات وتدعم مشاركاتهم في كافة المحافل المحلية والدولية لإيماننا المطلق ان هذه المنافسات تحفز الطلبة على الإبداع والابتكار والرياده والتي هي السبيل للانطلاق نحو المستقبل في ظل الثورات التكنولوجية والمعلوماتية التي تحدث في العالم، وان فكرة ريادية واحدة كفيلة بنقل الاقتصاد وتحقيق طفرات وقفزات نوعية في الموارد، مشيرا إلى أن طلبة الجامعة أثبتوا مقدرتهم الكبيرة على التنافس العالمي وفي كافة المجالات العلمية والمعرفية.
وأكد الدكتور العجلوني ان الجامعة تصب كامل تركيزها على الطلبة من خلال إكسابهم المهارات والكفايات اللازمة في كل مجال معرفي وهيكلة الخطط الدراسية والتركيز على المهارات، ودعم طلبتنا ليكونوا بناة وقادة وذلك بتهيئة كافة الظروف التي تساعدهم على تحفيز مواهبهم وأفكارهم الإبداعية والريادية.
وهنأ الدكتور العجلوني طلبة الفرع ومشرفهم الدكتور القيسي على هذا التميز والانجاز معبرا عن اعتزازه وفخره الكبير بالطلبة المتميزين وما يحققونه في هذه المسابقات.
بدوره قدم الدكتور اوس القيسي الشكر لرئيس الجامعة على دعمه الكبير لطلبة الفرع الطلابي ودعم مشاركات الطلبة في المسابقات الإقليمية والعالمية بالإضافة إلى المسابقات المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.