نجل وردة الجزائرية يكشف حقيقة تعرضها للضرب من قبل زوجها

78

الاردن اليوم – كشف السيد رياض قصري، نجل النجمة الجزائرية الراحلة وردة، الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنة، في لقاء أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

وبعد جدل كبير حول تعرّضها للعنف المنزلي خلال فترة زواجها، نفى رياض كل ما نُشر عن الأمر، مؤكداً: “هذه إهانة، الناس تقول وردة تنضرب، وردة متنضربش، متولدش من يرفع يده عليها، لم تقبل بذلك”.

وأضاف للإعلامي بلال العربي: “والدتي لم تسمح لأحد بأن يتعدّى عليها بالضرب، ولا أعلم ما إذا كان هذا سبب انفصالها عن بليغ حمدي أم لا، لكنها شخصية لا تقبل بهذه التصرفات، وليس لديّ أي اعتراض على قصة حب والدتي وبليغ حمدي، لكن اعتراضي على عدم تقديره لها، وأنه لم يحافظ عليها”.

وأضاف: “كانت هناك خلافات عائلية، والدليل طلاقهما، وهذا أمر طبيعي، فهل طلاقها من زوجها الموسيقار بليغ حمدي معناه أنه كان يضربها؟”.

وأكد أن علاقة والدته الراحلة بوالده بعد الانفصال كان يسودها الاحترام، قائلاً: “بعد انفصالهما كنا نعيش مع والدي في الجزائر، وكانت والدتي تزورنا، والدي وقتها كان يترك المنزل لتعيش معنا فيه من دون أن يزعجها، وهذا دليل على التفاهم بينهما حتى بعد الطلاق”.

وعن شائعة منع والدته من دخول الجزائر، قال: “وردة لم تُمنع من دخول الجزائر، بل كانت تزور أبناءها هناك باستمرار”، وأضاف: “متولدش اللي يرفع إيده على وردة… وردة متنضربش، ولم تُمنع من دخول الجزائر”.

اترك رد