الأشغال تحدد موعد الانتهاء من إعادة تأهيل طريق النقب

42

الأردن اليوم – أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، موعد الانتهاء من الأعمال في مشروع إعادة تأهيل طريق النقب، حيث أكدت في تصريحات صحفية، أنه سيتم الانتهاء من المشروع خلال الربع الثاني من العام المقبل.

وأشارت الوزارة إلى أن نسبة الإنجاز في الجزء الأول من مشروع اعادة تأهيل طريق النقب 15 بالمئة، في حين بلغت في الجزء الثاني 27 بالمئة.

وأوضحت الوزارة، أن العوائق التي واجهت سير العمل في المشروع تمثلت بوجود خدمات وبنى تحتية في جسم الطريق والتي أدت إلى تأخير البدء في العمل منها خطوط كهرباء، وخطوط انارة، وخطوط مياه دكتايل، مؤكدة ان العمل جار على ازالتها ونقلها إلى خارج جسم الطريق.

وأكد البيان أن المشروع يحظى بمتابعة حثيثة من وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، الذي وجه لتزويده بنسب الانجاز في المشروع واي عائق ليصار لحله بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

يشار إلى أنه تم تقسيم العمل في مشروع استكمال إعادة تأهيل الطريق الى عطاءين، العطاء الاول للمنطقة ما بين المريغة مرورا بنزول النقب وصولا الى دبة حانوت، والثانية للمنطقة ما بين دبة حانوت وصولا الى الحميمة، لضمان انسيابية الحركة المرورية على الطريق واستكمال الاعمال بالسرعة الممكنة.

بترا + الأردن اليوم

اترك رد