القبض على شخص يسرق مركبات المصلين أثناء تواجدهم داخل المسجد

53

الأردن اليوم- أعلنت وحدة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية على حسابها الرسمي على twitter، عن ضبط شخص قام بسرقة مركبات المصلّين أثناء تواجدهم داخل المسجد.

اعترف المتهم وأقر بارتكاب العديد من الوقائع بنفس الأسلوب الإجرامي , و تم حصر (23) قضية في محافظة الفروانية و جاري حصر باقي القضايا في جميع المحافظات تمهيدا لإحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه .

وفي وقت سابق بينت وسائل إعلام كويتية، أن فنيين من الإدارة العامة للأدلة الجنائية قاموا بِمسح البصمات من على مركبات 5 مصلّين تعرضت للسرقة عن طريق الكسر خلال قيامهم بأداء صلاة الفجر في مسجد فلاح دويم المويزري بضاحية عبدالله المبارك.

وتمت مباشرة التحريات لكشف هويات اللصوص وضبطهم بعد تسجيل المخفر قضية جناية «سرقة عن طريق الكسر» إثر تقدم خمسة مصلّين ببلاغ عن سرقة مقتنيات ثمينة من مركباتهم منها هواتف وحافظات.

وأكد أحد الأشخاص الذين وثَّقوا مقطع فيديو السيارات عقب تعرضها للسرقة، أن جميع السيارات تعرضت للسرقة، حيث قام السارقون عند صلاة الفجر بسلب محتويات السيارات بينها هواتف وحقائب خاصة بأصحاب تلك السيارات.

و حذر أحد المصلّين أيضًا مُرتادي المساجد من تعرضهم للسرقة، مؤكدًا على ضرورة عدم ترك أغراضهم الخاصة في السيارات وحملها معهم إلى داخل المسجد أو تركها في المنزل.

اترك رد