ختام التصفية الأولى للمنتخبات الوطنية للتايكواندو

83

الأردن اليوم – اسدل الستار مساء السبت على منافسات التصفية الأولى للمنتخبات الوطنية للتايكواندو للرجال والسيدات والتي أقامها اتحاد اللعبة على مدار اليومين الماضيين في صالة الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب.

واستكملت التصفية اليوم من خلال اقامة أوزان الرجال وهي ، تحت ٦٣ كغم ، تحت ٦٨ كغم ، تحت ٧٤ كغم ، تحت ٨٠ كغم ، تحت ٨٧ كغم وفوق ٨٧ كغم ، وسط اثارة كبيرة وتقارب بالمستويات شاهدتها منافسات اليوم حيث جاءت النتائج على النحو التالي :

وزن تحت ٦٣ كغم : فوز اللاعب محمد عصفور (مركز عصفور) بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب أنس العوران (مركز العالمي) بنتيجة ٢٠-١٩.

وزن تحت ٦٨ كغم : فوز اللاعب يمان العريان (مركز صقور الشمال) بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب أحمد محمد (مركز أسود عمان) بنتيجة ٢٣-١٦.

وزن تحت ٧٤ كغم : فوز اللاعب رعد مصطفى (القوات الخاصة) بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب أحمد الشبول (مركز صقور الشمال) بنتيجة ١٣-٩.
وزن ٨٠ كغم : فوز اللاعب مالك احسان (مركز البركان) بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب هاني حمبوز (مركز عصفور) بنتيجة ١٣-١٢.
وزن ٨٧ كغم : فوز اللاعب أنس الصادق (مركز جبل عمان) بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب قصي محمود (مركز أبو لبدة) بنتيجة ١٠-٩.

وزن فوق ٨٧ كغم : فوز اللاعب عدي محمد (القوات الخاصة) بالميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على اللاعب أحمد ثابت (مركز الفحيص) بنتيجة ٣٣-١٣.

وسينضم أبطال أوزان الرجال والسيدات في هذه التصفية إلى المنتخب الوطني الذي سيكون أمام مشاركات خارجية عديدة هذا العام سيستهلها من بلغاريا عبر بطولتها المفتوحة التي ستقام في شهر أذار/مارس القادم.

الجدير بالذكر أن هذه التصفية شهدت مشاركة ١٢٣ لاعباً ولاعبة مثلوا ٤٦ مركزاً من مختلف محافظات المملكة.

اترك رد