منتخب السيدات يتلقى خسارة قاسية من أوزبكستان بسباعية نظيفة

69

الأردن اليوم – فقد المنتخب الوطني النسوي فرصة استكمال مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بعد خسارته أمام نظيره الأوزبكي 0-7، في المباراة التي جرت امس الثلاثاء، على ستاد بونيودكور بالعاصمة الأوزبكية طشقند، مع اختتام منافسات المجموعة الأولى للدور الأول بالتصفيات.

وتصدرت بذلك أوزبكستان جدول ترتيب المجموعة ب9 نقاط، فيما حل بوتان في المركز الثاني برصيد 6، ويليه المنتخب الوطني ثالثاً ب3، ثم منغوليا دون نقاط.

مثل المنتخب في المباراة التي تابعتها عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ستيفاني النبر: روند كساب، نور المشايخ (نور زوقش)، العنود غازي، آية المجالي، تسنيم اسليم، ايناس الجماعين (زينة حازم)، تسنيم أبو الرب، سارة أبو صباح (بانة البيطار)، روزبهان فريج (لينا الصاحب)، مي سويلم (أنفال الصوفي)، ميساء جبارة.

ولحساب نفس المجموعة، حقق بوتان فوزاً على تيمور الشرقية 3-1، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الثلاثاء على ستاد باختاكور.

يذكر أنه تم تقسيم الفرق المشاركة بالتصفيات إلى 7 مجموعات، حيث يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة إلى الدور الثاني من التصفيات، والذي يقام في تشرين الأول المقبل.

اترك رد