الطراونة “للأردن اليوم”: الرسائل الإعلامية في بعض المؤسسات الاعلامية في الاردن تنقصها الإعداد الجيد

68

 الأردن اليوم – قال مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون السابق محمد الطراونة أن غالبية وسائل الإعلام في الأردن سواء المرئية او المسموعة او الورقية وحتى الالكترونية، بأنها تقدم الرسالة الإعلامية بشكل سطحي وغير معمق بالمعلومات.

وأضاف الطراونة لقناة “الأردن اليوم” عبر برنامج “حديث اليوم” مع الزميلة كاثي فراج، أن ما ينقص ويضعف تلك الرسائل الإعلامية التي تقدمها بعض الوسائل الإعلامية، الإعداد الجيد البحث عن كافة المعلومات التي يبحث عنها المتلقي.

وأشار الطراونة أن اليوم العالمي للإذاعة والتي اعتمدتها اليونسكو في 13 شباط من كل عام، جاءت بهدف إلى الانتباه إلى مكانة هذه الوسيلة الأساسية للإعلام والاتصال في المشهد الإعلامي المحلي والعالمي والتعاون الدولي بين مختلف الإذاعات في العام.

أكد الطراونة أنه وبالرغم من انتشار وسائل الإعلام في عصر التقنيات، لكن الإذاعة ما زالت محافظة على مكانتها على أوسع نقاط بالعالم، ولا تزال منصات الإذاعات أداة اتصال قوية ووسيلة إعلام تصل للجميع دون تكلف.

مبيناً أن الإذاعات المحلية أصبحت تلعب دوراً مهماً في المشهد الإعلامي الأردني ولها مساهمات واضحة في التنمية المحلية وتعزيز الحوار المجتمعي وتنمية الوعي بالتعددية والتنوع.

اترك رد