العجلوني يطالب اعضاء لجنة وقف الصريح بالتهدئة والتروي والتفاوض

139

الأردن اليوم – طالب مدير عام المركز الوطني للسكري معالي الاستاذ الدكتور كامل العجلوني خلال استقباله لجنة متابعة ملف وقف الصريح العائد للمرحوم الشيخ صالح ابراهيم الطاهات بعدم تصعيد قضية الوقف بالطرق غير القانونية بل بالتفاوض والتروي والتهدئة.

واضاف ان وزارة الاوقاف ممثلة بوزيرها الدكتور وائل عربيات على درجة عالية من التعاون لحل كل القضايا العادلة التي تعترض المواطنيين.

وبين لاعضاء لجنة متابعة ملف قضية وقف الصريح على ضرورة التفاوض مع المختصين بالوزارة وعرض المطالب الخاصة بالوقف بالطرق المنطقية التي تستند الى الحجة والبرهان والبعد عن التصعيد غير المبرر.

وأكد العجلوني ان الوزارة حريصة كل الحرص بعدم مخالفة شروط الوقف الشرعي وتنفيذ المشاريع التي تتوافق مع الشريعة والدين مبينا انها لن ترضى بغير ذلك بديل .

وعبر رئيس اللجنة الصحفي الدكتور زهير الطاهات عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور كامل العجلوني الذي يقف بكل قوة لجانب الحقوق العادلة التي تنص عليها حجة الوقف الشرعي التي تعود للمرحوم باذن الله خاله الشيخ صالح ابراهيم الطاهات .

كما عبر عضو اللجنة محمد عقله الرجوب عن تقديره للعجلوني باعتباره رمزا علميا وطنيا ساهم في دفع عملية التطوير الوطني في المجال الطبي والاجتماعي .

واشاد عضو اللجنة الدكتور محمد العكور بالافكار النيرة التي قدمها الدكتور العجلوني والاقتراحات التي عرضها على اللجنة التي من شانها حل فتيل الازمة المتعلق بوقف الصريح مؤكدا بان اللجنة ستأخذ بالاقتراحات والحلول التي قدمها العجلوني .

وقال عضو اللجنة الصحفي الدكتور محمود العمري بان ورثة المرحوم الشيخ صالح الطاهات لن يدخروا اي جهد من سبيله تحقيق مطالب وصية وحجة الوقف ولن يلجأوا الا للطرق السلمية المنطقية خلال القانون والحوار المنطقي مع الوزارة .

 

 

 

اترك رد