بدء دورة تدريبة في (التسويق) بالمفرق

85

الأردن اليوم –  بدأت في مركز شباب الدفيانة في البادية الشمالية الشرقية امس الاثنين، دورة تدريبية في مجال التسويق بمشاركة 30 شابا وشابة بالتعاون مع مركز تطوير الاعمال (BDC) وتستمر اسبوعين.

وقال رئيس المركز رائد العيسى، إن الدورة تهدف لتدريب وتأهيل ابناء المجتمع المحلي وزيادة فرص التشغيل والتشغيل الذاتي، ومساعدتهم على تنفيذ افكار مشاريع للعديد من الشباب والشابات واكسابهم الخبرة في مجال التسويق لمساعدتهم في ودخولهم سوق العمل، مشيرا الى انه بدأ في مركز شابات رحاب دورة إعداد المدربين، بمشاركة 30 مشاركا ومشاركة من ثلاثة مراكز شبابية. وقال منسق المبادرة الملكية لتفعيل المراكز الشبابية صدام الخوالدة: ان الدورات النوعية التي تقوم المبادرة بتنفيذها هي جزء مهم من برامج وانشطة المبادرة لتفعيل المراكز الشبابية التي انشئت كمبادرات ملكية سامية لخدمة شباب وشابات هذه المناطق.

وقالت رئيسة مركز شابات رحاب نايفة عليمات: ان الدورة تلبي رغبة مجموعة كبيرة من شابات المركز، وتعتبر مثل هذه الدورات نوعية ومستقطبة للشباب وانها تعمل على تنمية المعارف والمهارات والخبرات الاساسية اللازمة التي تمكن المشارك من القيام بعمليات التدريب بكفاءة وفاعلية ترفع مستوى قدراتهم وتحسين برامجه بمهنية واحترافية.

اترك رد