كأول جامعة أردنية “اليرموك” تستغني عن الورق في “فتح الملفات” لطلبتها المستجدين

91

الأردن اليوم – قال مدير دائرة القبول والتسجيل علي الجوارنة ان جامعة اليرموك واعتباراً من يوم غد الثلاثاء ستقوم بالاستنغناء عن الورق في فتح الملفات للطلبة المستجدين المقبولين فيها عن طريق وحدة تنسيق القبول الموحد للدورة الشتوية.

وأضاف الجوارنة في تصريح لـ “صحافة اليرموك” أنه تم قبول (605) طالبا للدورة الشتوية في الجامعة، مبينا ان هذا (الإستغناء) التطور يأتي تماشيا مع خطة الجامعة في التحديث والتطوير والتوجه نحو التكنولوجيا و العمل الإلكتروني بدل الورقي التقليدي، وبذلك تكون أول جامعة في المملكة تنفذ هذا الإجراء.

وأكد الجوارنة انه لن يُطلب من الطلبة المستجدين الذين سيتم السير بإجراءات قبولهم غدا الثلاثاء أية وثائق ككشف علامات الثانوية العامة او هوية الاحوال المدنية او شهادة الميلاد.

وتابع أن المعلومات الموجودة في هذه الوثائق تم تزويد دائرة القبول والتسجيل بها عن طريق وزارة التربية والتعليم من حيث الأسم كاملا و معدل الثانوية العامة وفرعها ومكان الولادة وغيرها.

وأشار الجوارنة إلى أن الدائرة ستقوم من خلال كوادرها يوم غد بتسليم أشعار القبول للطالب، والذي أعدته الدائرة مسبقا في نفس القاعة التي سيتقدم بها الطالب لامتحان المستوى وخلال دقائق بدل الإصطفاف لفترات طويلة كما كان معمول به سابقا.

اترك رد