منافسات بطولة القتال الشجاع “brave10” تنطلق في عمان غدا

72

الأردن اليومي – تنطلق يوم غد الجمعة في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، منافسات بطولة النسخة العاشرة من بطولة القتال الشجاع “brave10” التي تقام بمشاركة 24 مقاتلا يمثلون 13 دولة.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة،عن سعادته بالتسهيلات التي قدمها الاردن لاحتضان النسخة العاشرة من بطولة بريف والتي سينظمها اتحاد القتال الشجاع.

وأشاد سموه بالتعاون الكبير من الجهات الرسمية بالأردن،، مشيرا الى أن بطولة BRAVE البحرينية العالمية تسير وفق الخطة التي وضعت لهذه البطولة، من أجل الانتشار الأوسع بين مدن وعواصم الدول في مختلف قارات العالم، لتؤكد حضورها وتواجدها العالمي بين كبرى البطولات في رياضة فنون القتال المختلطة للمحترفين.

وأشار إلى أن هذه النسخة تشهد أكبر مشاركة للمقاتلين الأردنيين بواقع أربعة مقاتلين، وهم: جراح السيلاوي، عبدالكريم السلوادي، جلال الدعجة ونوراز عبدزاكه الذين سيملثون الأردن في هذا الحدث، مبينا أن البطولة قد استطاعت أن تجذب هذا العدد من المقاتلين من الأردن وهذا دليل على نجاح أهدافها.

وكان فندق لاند مارك بعمان شهد يوم أمس لقاءات للاعلاميين مع المشاركين في البطولة للحديث عن أخر التحضيرات.

ويجري اليوم الخميس عملية فحص الوزن الرسمي للمقاتلين، والذي سُيجرى عند الساعة الثامنة والنصف مساء بفندق لاند مارك-عمّان.

اترك رد