سبع وفيات و12 إصابة في حوادث متفرقة

82

الأردن اليوم – توفي سبعة اشخاص واصيب 12 شخصا في حوادث متفرقة امس.

فقد توفي ثلاثة أشخاص وأصيب أربعة اثر حادث تصادم بين مركبتين في الزرقاء.

وقال الدفاع المدني في الزرقاء انه تعامل أمس مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على الطريق بين الزرقاء وجرش، ونتج عنه وفاة ثلاثة أشخاص اثر تعرضهم لإصابات بالغة، وإصابة أربعة آخرين بجروح ورضوض مختلفة.

وفي عمان توفيت شابة (29 عاما) واصيب آخر بجروح ورضوض في أنحاء الجسم اثر تدهور مركبة واصطدامها بمركبتين على المسرب الآخر بالقرب من المركز الثقافي الملكي فجر أمس.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني، أن كوادر الإنقاذ والإسعاف قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى المستشفى ، ووصفت حالة المصاب العامة بالمتوسطة.

وفي عجلون توفي شاب يبلغ من العمر 17 عاما نتيجة تدهور مركبته بمنطقة اشتفينا امس.

وقال مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني صمادي ان كوادر المديرية عملت على اخلاء المتوفى ونقله الى مستشفى الايمان ، مبينا انه توفي نتيجة تعرضه لجروح في منطقة الرأس وكسور بالغة في الجسم.

وفي العقبة توفي شخص واصيب اثنان بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم مساء امس اثر سقوط مركبة شحن عليهم أثناء قيامهم بأعمال الميكانيك في المنطقة الحرفية.

وقالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني، ان كوادر الإنقاذ والإسعاف في دفاع مدني العقبة قامت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهما وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الامير هاشم العسكري وحالة المصابين العامة متوسطة.

وفي عمان توفي طفل يبلغ من العمر خمس سنوات إثر تعرضه لحروق من الدرجة الثالثة وأصيب خمسة أشخاص بحروق مختلفة بالجسم اثر حريق شبَّ في شقة لاحدى العمارات الواقعة بمنطقة شارع الاردن

اترك رد