ناشطون يطالبون بضرورة اختيار الدكتور القطامين رئيساً للوزراء

94

الأردن اليوم – طالب ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة ايجاد حكومة “شباب” بديلة لحكومة الدكتور هاني الملقي ، وذلك باختيار اشخاص اكفياء و خبراء اقتصاديين يخرجون المملكة من “عنق الزجاجة” و الازمة الحالية التي تعصف بها.

و جاءت تلك المطالبات بعد ان اطلق الدكتور معن القطامين مشروع نهضة وطنية و شرح حلول اقتصادية تمكن الاردن من الخروج من المأزق الاقتصادي الصعب الذي تمر به ، و بين الناشطون ان الدكتور القطامين من الاشخاص الفاعلين و الخبراء الاقتصاديين المحنكين القادرين على ادارة دفة الحكومة بالطريقة الصحيحة.

و بحسب الهاشتاغ الذي اطلقه الناشطون #الدكتورمع_نالقطامين_ئيسا_للوزراء ، و انتشر بوست على نطاق واسع مناشدة للملك بضرورة اختيار القطامين رئيساً للوزراء و كان نص الرسالة هو كالتالي :ناشد انا وجميع ابناء الوطن الشرفاء جلالة #الملك #عبدالله_الثاني بان يستلم #دكتورمعن_القطامين مجلس رئاسة الوزراء لسببين:

الاول هو ان #دمعن_القطامين هو دكتور مثقف واعي ويعرف ما يتكلم به و انه رجل يحب الوطن ومن شرفاء الوطن والاهم من هذا كله اننا نثق انه سوف يحدث تغيير وفرق للاردن اكثر من من سبقوه
والسبب الثاني هو اننا كابناء للوطن لم نرى شيئا من #دكتورهاني_الملقي ولم ولن نستفد شيء من كل قراراته سوى التالي:

ادرس محاسبة وادفع 6 او 7 الاف دينار دراسة جامعة عشان بالاخر تشتغل بمطعم لانه الحكومة مش قادرة تشغل حدا  (هل هذا كلام يصدر من رئيس وزراء ؟؟؟ ) بعد هذا الكلام (#لاتلومناكشباب)

اترك رد