الحماد يحصل على مرتبة الشرف الاولى في دكتوراه الاعلام

107

الأردن اليوم – حصل الدكتور خلف لافي الحمّاد على شهادة الدكتوراه في الإعلام من قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام- جامعة القاهرة، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى، وعنوان رسالته: ‘العلاقة بين صورة منظمات المجتمع المدني كما يقدمها الإعلام الأردني واتجاهات الجمهور نحوها’، بإشراف أ.د. علي عجوة، والأستاذ المساعد الدكتور محمد عتران.

وتشكلت لجنة مناقشته من الأستاذ الدكتور علي عجوة الأستاذ المتفرغ بقسم العلاقات العامة والإعلان، والعميد الأسبق لكلية الإعلام بجامعة القاهرة (مشرفاً ورئيساً)، و أ.د. محمود يوسف الأستاذ بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، ورئيس القسم الأسبق، وعميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة (مناقشاً)، و أ.د. وائل إسماعيل عبدالباري أستاذ الإعلام ورئيس قسم الاجتماع بكلية البنات في جامعة عين شمس (مناقشاً)، وقد اشادت اللجنة بالمستوى المرموق للرسالة وأهمية موضوعها والجهد المميز الذي بذله الباحث.

وتتقدم أسرة قناة الأردن اليوم من الدكتور خلف لافي الحماد بأسمى آيات التهنئة والتبريك ومتمنين من الله عز وجل أن يوفقه في مسيرته العملية

اترك رد