الأمن يجند مواطنا انقذ طفلا من الغرق

80

الأردن اليوم – كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود كلاً من الرقيب نورس عز الدين بركات والمواطن مالك عدنان محمد لشجاعتهما في انقاذ حياة طفل تعرض للغرق في قناة الملك عبد الله قبل ايام ويأمر بتجنيد المواطن في صفوف الامن العام .

واستقبل اللواء الحمود في مكتبه اليوم الرقيب نورس عزالدين بركات من مرتبات لواء الصحراء الخاص والمواطن مالك عدنان محمد مكرما لهما ومقدما الشكر لهما على شجاعتهما واقدامهما في انقاذ احد الاطفال بعد تعرضه للغرق في قناة الملك عبد الله / الاغوار الشمالية ، وترجما وكرسا خلالها الصورة الناصعة للعلاقة بين رجل الامن العام والمواطن والمبنية على التكاتف والتعاون لترسيخ الامن المجمتعي والقيام بالواجب الوطني والانساني المنوط بهم. واكد اللواء الحمود ان ما يميز تلك الحادثة التي نجا خلالها الطفل بفضل الله وما قام به رجل الامن العام والمواطن سويا انها عكست رسالة الامن العام في تمتين الترابط والتعاون بين افراد الامن العام والمجتمع باعتبارها اهدافا استراتيجية لا يحيد الامن العام عن تحقيقها.

ويتطلع اللواء الحمود من خلال هذا التكريم لتعميم تلك الحالة الانسانية في التضحية والاقدام بين الامن العام والمجتمع المدني في اطار تحقيق الاهداف والرؤى المستقبلة للشرطة المجتمعية ضمن مفاهيم الامن الشامل مؤكدا ان ما قام به اولئك الرجال هو محط اعتزاز وتقدير يحق لجميع الاردنيين ان يتغنوا ويفخروا به.

ومنح مدير الأمن العام شارة الكفاءة الميدانية للرقيب نورس تقديراً لعطائه المتميز والشجاع في خدمة وطنه ومجتمعه وليكون هذا الوسام حافزا له ولزملائه وفي مختلف مهام عملهم لبذل المزيد من العطاء والتضحية اثناء ادائهم لواجباتهم ، كما وامر الحمود بالسير باجراءات تجنيد المواطن مالك ليكون جندياً من جنود الوطن في جهاز الامن العام ويتابع مسيره عطاءه ضمن صفوفه.

اترك رد