بمشاركة الوحدات والعقبة..”دولية القدس لكرة القدم للناشئين” اليوم

79

الأردن اليوم – تنطلق صباح اليوم الجمعة بطولة القدس الدولية الخامسة لكرة القدم للناشئين التي تنظمها الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين في مدينة القدس بمشاركة الوحدات والعقبة، بالاضافة الى الاكاديمية الفلسطينية المنظم وشباب الخليل وفريق بلا حدود والعربي بيت صفافا وتستمر على مدار ثلاثة أيام.

وجرى قبل قليل الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للبطولة في الفندق الوطني وبحضور عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية عبد القادر الخطيب مندوبا عن اللواء جبريل الرجوب؛ رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالقدس المحامي كمال عبيدات وسفير منظمة التعاون الاسلامي المحامي احمد الرويضي ورئيس مجلس ادارة الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين فراس ابو ميالة والعديد من الشخصيات الرياضية.

وجرى خلال الاجتماعات التنسيقية شرح تعليمات البطولة وتفاصيلها، حيث دأبت البطولة على احتضان العديد من الفرق الفلسطينية والأردنية والخارجية.

واكد في هذا الاتجاه فراس ابو ميالة لـ”الرأي” أن الحضور الاردني للبطولة يعزز أهميتها بقوله: تبادل الزيارات والمشاركات بين الفرق الفلسطينية والاردنية يعني الكثير ونتمنى ان تحظى النسخة الخامسة بالاثارة الكبيرة حيث بذلت اللجنة المنظمة الجهود الواضحة لاخراج المنافسات بالصورة التي تعكس الأجواء المثالية وديمومة البطولة رغم الظروف هو الوسام الذي نعتز به ونشكر الجميع.

وشهدت البطولات الماضية منافسة شديدة ليظفر فريق سختين باللقب الاول، ثم خطف الاهلي الاردني ثاني البطولات، ثم المنتخب الفلسطيني للمرة الثالثة قبل ان تعود الاكاديمية الفلسطينية وتسيطر على كأس البطولة الرابعة.

اترك رد