قائد امن اقليم الشمال يلتقي لجنتي جرش وسوف

97

الأردن اليوم – قال قائد امن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة خلال لقائه امس لجنتي الخدمات في مخيمي جرش وسوف ان المخيمات جزء لا يتجزا من مكونات النسيج الاردني مشيرا الى ان جلالة الملك عبدالله الثاني ركز خلال الاوراق النقاشية على تعميق مفهوم المواطنة والشراكة في رفعة الوطن وبنائه.

واضاف ان الوطن كان وما زال بيئة امنة لاخواننا من الدول المجاورة لافتا الى ضرورة اشاعة اواصر الالفة والمحبة بين الاردنيين للحفاظ على امن الوطن واستقراره، مؤكدا اهمية الانتباه واليقظة الى الحرب الفكرية التي تمارس علينا من خلال بث روح التطرف.

وقال ان الشراكة بين الامن العام والمواطن ليست فقط في اللقاءات وتبادل الاراء انما بالفعل والسلوك والبرامج المنظمة، وهي مستمدة من قانون الامن العام في الحفاظ على الارواح والممتلكات ومنع الجريمه، مضيفاً أن مديرية الامن العام تهدف الى ايجاد مجتمع نقي خال من الجريمة.

وعرض رئيس لجنة مخيم سوف عبد المحسن بنات لعدد من السلوكيات المزعجة للمواطنين من قبل البعض واهمها عمل للمركبات الخصوصي مقابل الاجر وانتشار المقاهي غير المرخصة وحركة السير الخانقة في المخيم.

وطالب رئيس لجنة خدمات مخيم جرش عودة ابو صوصين بتثبيت رقيب سير على طريق المخيم النافذة لمنطقة دبين واعادة مفرزة البحث الجنائي الى مركز امن المخيم.

ودار الحوار مع اهالي مخيمي جرش وسوف في مطالبات من البعض بالتركيز على قضايا تجمع المتسكعين امام مدارس الإناث كما طرح اخرون موضوع الازمات المرورية وتعاطي المخدرات.

ورد العميد المعايطة على جميع الملاحظات والاستفسارات بتوجيه رؤساء اقسام الشرطة على العمل بقدر الإمكان في تلبيتها والاهتمام بها.

اترك رد