الترشح لانتخابات اتحاد طلبة الأردنية .. الأحد

132

الأردن اليوم –  أعلنت اللجنة العليا لانتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية عن فتح باب الترشح لعضوية الاتحاد اعتبارا من صباح يوم الأحد حتى مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وحددت اللجنة في إعلان أصدرته بهذا الخصوص أن يكون المترشح طالبا منتظما ومسجلا في الجامعة وأنهى بنجاح (12) ساعة معتمدة على الأقل لطلبة البكالويوس أو (6) ساعات لطلبة الدراسات العليا على ألا يقل المعدل عن نقطتين للبكالوريوس وثلاث نقاط للدراسات العليا.

واشترطت أن يكون مسجلا في الجامعة طيلة فترة عضويته ولا يكون متوقعا تخرجه أو أوقعت بحقه أية عقوبات وألا يكون موظفا. وتعلن أسماء الطلبة المرشحين الذين انطبقت عليهم شروط الترشح في التاسع من الشهر المقبل حيث تقدم طلبات الطعون في اليوم الذي يليه ويرد عليها بالقبول أو الرفض في الحادي عشر من الشهر المقبل.

ويبدأ المرشحون بالدعاية الانتخابية اعتبارا من 12 الشهر المقبل ولمدة خمسة أيام عمل حتى مساء يوم 18 من الشهر نفسه الذي يكون آخر موعد للانسحاب من الترشح.

وتبدأ عملية الاقتراع يوم التاسع عشر من الشهر المقبل وتنتهي عند الساعة الرابعة من اليوم نفسه.

ودعت عمادة شؤون الطلبة الراغبين بالترشح عن القوائم النسبية المغلقة على مستويي الجامعة أو الكليات إلى تعبئة النموذج المعد لهذه الغاية في العمادة.

اترك رد