الحملة التسويقية في قبرص مطلع نيسان

83

الأردن اليوم -تبدأ هيئة تنشيط السياحة في الاول من نيسان حملة تسويقية في قبرص تستهدف السياح من الجنسية الالمانية والروسية والبريطانية الذين يأتون الى قبرص لزيارة المملكة.

وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات إن الجانب القبرصي الذي جاء على متن خطوط طيران راين اير يمثل أهمية كبرى لتشجيع السياحة بين المملكة وبافوس والمدن الأوروبية المتعددة لتكون العاصمة عمان نقطة سياحية ونقطة اتصال مع دول الجوار».

وبحث عربيات خلال زيارة عمدة بافوس لهيئة تنشيط السياحة امس الاول برفقه ممثلين من الفعاليات السياحية سبل زيادة حجم التعاون السياحي. شارحا واقع الخدمات السياحية وامكانية زيادة التعاون، خصوصا في قطاع الفندقة بين البلدين وتعزيز الجهود بوجود خط طيران بنمي هذه العلاقة ويحقق الأهداف المرجوة.

فيما اشار امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه خلال لقائه الوفد القبرصي الى اهمية تعزيز مجالات التعاون السياحي واستقطاب المزيد من المجموعات السياحية وتعزيز خط الطيران بين البلدين.

واشاد عمدة بافوس والوفد المرافق بمستوى السياحة الاردنية والمقومات والمزايا التي يمتلكها الاردن، وبما يتميز به المنتج السياحي من تنوع.

اترك رد