اللوزي يحاور شباب ومجلس تنفيذي جرش

71

الأردن اليوم – اكد محافظ جرش مأمون اللوزي ان لدى محافظة جرش خططاً طموحة لاستقطاب مشاريع استثمارية للمحافظة تسهم في خلق فرص عمل ومحاربة الفقر والبطالة لا سيما لقطاع الشباب.

واضاف خلال لقاء حواري نظمته مديرية شباب جرش أمس الثلاثاء في قاعة المديرية بين المجلس التنفيذي في المحافظة ومجلس شباب جرش ان لغة الحوار الهادف والبناء هي التي يجب ان تسود بين كافة فئات المجتمع وبين القطاعات الرسمية والاهلية من اجل النهوض بالوطن.

ولفت إلى ضرورة الاستماع الى فئة الشباب وطرح قضاياهم ومحاولة ايجاد الحلول المناسبة لها وتجنيبهم الركون الى وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما تلك التي تبث التطرف والكراهية.

وبين اللوزي اهمية توجيه الشباب نحو الريادة التي من شأنها ان تسهم في بناء قدراتهم ومؤهلاتهم وتعزز ثقتهم بانفسهم وتعزز المواطنة والانتماء لديهم وتغرس ثقافة العمل التطوعي وخدمة المجتمع وتعظيم قيمة العمل في نفوسهم، الى جانب تهيئة الشباب لإدارة المشاريع الوسطى والصغيرة واكسابهم مهارات القيادة وتحمل المسؤولية.

وتحدث مدير شباب جرش بشار بني هاني عن سعي المديرية للعمل على تنفيذ النشاطات التي تعود بالفائدة على الشباب وتعمل على تأهيلهم وتدعم الإبداع الشبابي.

وعرض مدير الثقافة الدكتور عقلة القادري لفرص تتيحها مديرية الثقافة لمن لديه المواهب والفكر من اجل إقامة مشاريع صغيرة تدر عليهم دخلاً مناسباً بالاشتراك مع مدير الثقافة.

اترك رد