ماذا يفعلن العارضات العالميات بعد الاعتزال؟

73

الأردن اليوم – من المعروف أن مهنة عرض الأزياء مدتها قصيرة جداً، فما إن تتخطى العارضة سن الثلاثين حتى يقل ظهورها لتختفي في ما بعد. فمنهن من يتوجهن الى التمثيل، ومنهن يصبحن مقدمات برامج، وأخريات يزاولن الأعمال التجارية ولا سيما تصميم الثياب والفرو والأكسسوار فيبقين بذلك من ضمن عالم الجمال، ولكن اللواتي حظين بشهرة عالمية كبيرة مثل Claudia Schiffer, Naomi Campbell, Ines de la Fressange , Eva Herzegova , Cindy Crowford ….وغيرهن، فماذا يفعلن اليوم؟

Eva Herzegova: هي احدى أجمل العارضات في العالم والوجه الإعلاني الأشهر لماركة “ديور” الشهيرة، أصبحت أماً لثلاثة أولاد، قالت لنا إن عالم الأزياء والسينما هما عالمان ممتلئان بالذئاب الكاسرة، قامت ببعض الأفلام ولكن بعد زواجها وانجابها لأولادها الثلاثة بدأ ظهورها أمام الكاميرا يخف تدريجيا الى أن أعلنت اعتزالها وتكريس نفسها لأسرتها بعد عشرين سنة من الضوء والشهرة.

Ines de la Fressange: الارستقراطية الفرنسية والعارضة العالمية التي لعبت دوراً مهماً في الموضة فظلت فترة طويلة رمزا لدار “شانيل”، كما اختارتها الدولة الفرنسية لتكون الرمز الفرنسي لمنحوتة ماريان Buste de Marianne لجميع دوائر المخترة الفرنسية وذلك خلال سنوات السبعينات والثمانينات، أصبحت اليوم سيدة أعمال وسفيرة ماركة Roger Vivier الايطالية للأحذية والجزادين ولا سيما بعد وفاة زوجها تاجر التحف Luigi D’Urso بعد أن ترك لها صبيتين جميلتين. وتقول ايناس إن ممارسة أمومتها هي أجمل ما في حياتها وتعتبر أن الشهرة والأعمال تأتي في المرتبة الثانية بعد ابنتيها قائلة لنا إ،هما اللوتو الرابح في حياتها.

اترك رد